الفيس بوك

ولد محمد الطالب مسير حنفية بجكني يتهم النائب والعمدة بتزوير عريضة لإقالته(صورة)

ثلاثاء, 02/07/2017 - 23:56

 اتهم إسلك ولد محمد الطالب مسير حنفية "تيشليت لحمار" التابعة لبلدية المبروك بمقاطعة جكني بالحوض الشرقي البرلمانية السالمة بنت حدمين، وعمدة بلدية المبروك بتزوير عريضة بأسماء عدد من سكان قريته بهدف اختيار مسير آخر للحنفية، مؤكدا أن من وردت أسماؤهم في العريضة حضروا أمام السلطات الإدارية لنفي أي علاقة لهم بها.

 

وقال ولد محمد الطالب في تصريحات للأخبار إن البرلمانية بنت حدمين وعمدة بلدية المبروك قاما بإعداد عريضة بأسماء مجموعة من سكان قرية "تيشليت لحمار" وقدموها أمام إدارة المكتب الوطني لخدمات الماء في الوسط الريفي بهدف تعيين مسير جديد للحنفية التي يتولى هو تسييرها منذ 13 سنة، ولم يسجل عليه أي خرق في تسييرها.

 

وأكد ولد الطالب محمد أنه قدم أمام السلطات الإدارية في جكني كل الأدلة على تزوير العريضة، كما حضر من وردت أسماؤهم فيها لإثبات أن لا علاقة لهم بها، مردفا أن السلطات الإدارية أحالت القضية عبر السلم الإداري إلى إدارة المركز.

 

وأضاف ولد محمد الطالب أنهم فوجؤوا خلال الأيام الماضية بتوقيع عقد تسيير مع مسير جديد، يقيم في القرية الآن، وبناء على العريضة المزورة التي سبق وأن أثبت أمام السلطات الإدارية تزويرها، مستغربا الطريقة التي تم بها تعيين المسير الجديد، ومشددا على ضرورة فتح تحقيق في الموضوع لكشف خفاياه.

 

واحتج عدد من سكان قرية "تيشليت لحمار" التابعة لبلدية المبروك اليوم الثلاثاء 07 – 02 – 2017 أمام مباني مقاطعة جكني حسب الأخبار مطالبين بكشف ما وصفوه بالتلاعب في تعيين مسير حنفيتهم، معتبرين أن ولد محمد الطالب سيرها طيلة الـ13 سنة الماضية دون تسجيل أي اختلالات ضده – حسب قولهم -.